شرف يؤكد أن التعديلات الوزارية ستأتي مرضية لتطلعات الجماهير

محمود زهيري – وكالات –
 ذكرت الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن الدكتور عصام شرف أكد على أن التعديلات ستأتي بصورة مرضية لتطلعات الجماهير، وتستهدف تحقيق نقلة نوعية في الأداء الحكومي بما يمكنها من تحقيق مطالب الجماهير والانتقال بمصر إلى مرحلة الديمقراطية، جاء هذا في ظل ترقب الشارع المصري لنتيجة التعديلات الوزارية المنتظرة.

وفي هذا السياق واصل الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، مشاوراته المكثفة لإتمام التعديلات الوزارية المقرر أن تشمل عددا من الحقائب الوزارية، وصرح المستشار محمد حجازي، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، بأن الدكتور عصام شرف أكد أن التعديلات ستأتي بصورة مرضية لتطلعات الجماهير، وأنها تهدف إلى تحقيق نقلة نوعية في الأداء الحكومي بما يمكنها من تحقيق مطالب الجماهير والانتقال بمصر إلى مرحلة الديمقراطية وإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية ودعم الاقتصاد المصري بما يكفل حل مشكلات الجماهير وتحقيق مفهوم العدالة الاجتماعية.

وقال حجازي: إن رئيس الورزاء سوف يبدأ اعتبارا من الغد في إجراء المقابلات الشخصية مع المرشحين للحقائب الوزارية الذين أجري اتصالات معهم اعتبارا من ظهر اليوم، وسيتابع المشاورات حتى إعلان التشكيل الوزاري يوم الاثنين المقبل .

وكان رئيس الوزراء قد وصل إلى مكتبه بمقر مجلس الوزراء، بعد صلاة الجمعة اليوم، حيث عكف مع مستشاريه على استكمال الاتصالات مع الشخصيات المرشحة لتولي المناصب الوزارية، بينما سيطر الهدوء على مقر مجلس الوزراء الذي خلا من الموظفين إلا فيما اقتضت الحاجة لوجوده.

وأشارت مصادر بمجلس الوزراء إلى أن هناك رغبة في تعيين نائب لكل وزير، كما سيتضمن التعديل دخول وجوه شابة في حكومة الدكتور شرف.

جدير بالذكر أن الدكتور عصام شرف قد بدأ مشاوراته مع القوى السياسية المختلفة منذ يوم الثلاثاء الماضي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التشكيل الوزاري الجديد قبيل يوم الاثنين القادم.

المصدر : الشروق

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: