تضارب الأنباء حول استبعاد منى الشاذلي وايقاف برنامجها في قناة دريم

تضارب الأنباء حول استبعاد منى الشاذلي وايقاف برنامجها في قناة دريم

 
كتب: هاني ضوَّه
تضاربت الأنباء حول استبعاد الإعلامية منى الشاذلي من قناة دريم الفضائية، وايقاف برنامجها الشهر “العاشرة مساء” بسبب خلافات وقعت بينها وبين رجل الأعمال أحمد بهجت مالك القناة بعد حقلة عن الانتخابات المقبلة انتقدت فيها الحزب الوطني.
ونفى مصدر مسئول داخل القناة لمصراوي ما تردد من إيقافها، معللا توقف البرنامح واختفاء منى الشاذلي هذه الأيام بسبب تغييرات في الديكور الخاص بالبرنامج، وأنه من المتوقع أن تستأنف منى الشاذلي برنامجها السبت المقبل إذا ما انتهت أعمال التغيير.
ومن جانبه قال الدكتور سامي عبدالعزيز عميد كلية الإعلام وعضو لجنة تقييم الأداء الإعلامي إنه لا يتوقع أن يصدر مثل هذا القرار، مشيراً إلى ان من المرتقب أن يتم تسجيل حلقه مع الطرق الأخر من الحزب الوطني لعمل نوع من التوازن في الآراء.
يأتي هذا في حين ذكرت تقارير صحفية أن سلسلة من الخلافات قد نشبت بين منى الشاذلي وأحمد بهجت رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات دريم خلال الفترة الماضية بسبب عدم تطبيق مقدمة “العاشرة مساء” مبدأ الأخذ بالرأي والرأي الآخر خاصة في الحلقة التي تم خلالها تناول معايير ترشيح الحزب الوطني لقائمته الجديدة في انتخابات مجلس الشعب 2010 بالسلب.
دفعت هذه الحلقة أحد نواب الحزب الوطني التقدم بشكوى ضد منى الشاذلي إلى لجنة رصد وتصحيح التغطية الإعلامية والإعلانية لانتخابات المجلس.
وذكرت صحيفة يومية شبه حكومية أنه عقب الحلقة حدثت مشادة كبيرة بين الشاذلي وبهجت بسبب تمسك الأولى برأيها في فرض سياستها الخاصة على البرنامج مبررة موقفها من منطلق أنها لم تخطىء أو تتجاوز الحدود والضوابط الإعلامية.
وشمل قرار إدارة قناة دريم أيضا إلغاء كافة الفقرات التي تم إعدادها مسبقا للعرض في البرنامج كما تم الاعتذار لعدد كبير من الضيوف الذين تم الاتفاق معهم للظهور خلال البرنامج في الفترة المقبلة.
ولفت مصدر أخر داخل القناة أنه سيتم اصدار بيانا رسميا عن إدارة دريم لتبرير إيقاف برنامج “العاشرة مساء” بتغيير ديكوراته التي تم تغييرها منذ شهرين فقط، مشيرا إلى أن أحمد بهجت يفكر جديا في استبعاد منى الشاذلي نهائيا عن البرنامج منذ يناير 2011.
وأشارت التقارير أن بهجت قد أجرى بالفعل اتصالا مع الوكالة الإعلانية صاحبة حقوق الإمتياز للقناة للبحث عن بديل للشاذلي خلال الأسابيع المقبلة أو التفكير في تقديم برنامج توك شو جديد بمذيعين جدد، حيث طرحت عليه اسما واحدا حتى الآن خلفا لمنى الشاذلي وهي المذيعة دينا عبد الرحمن.
 المصدر
مصراوى

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: